مجتمع » طفولة

جدة: (الجزائية) تستدعي والد (طفل) آخر تحرش به (المتهم) في قضية (ياسمين)

في 2015/11/07

الحياة السعودية-

استدعت المحكمة الجزائية في محافظة جدة أول من أمس، والد أحد الأطفال الذي تعرض للتحرش من المتهم بالتحرش في الطفلة «ياسمين»، قبل أعوام عدة، في قضية سُجلت «سابقة»، أمام محكمة جدة. ويأتي ذلك في تطور لافت في قضية «ياسمين» ذات التسعة أعوام، التي اتهم مواطن بالتحرش بها في الدور العلوي للعمارة التي تقطنها.

وكشفت مصادر لـ«الحياة»، أن والد الطفل حضر إلى المحكمة، خلال جلسة عقدت في حضور المتهم وجميع أطراف القضية، وتم الإدلاء بأقواله في القضية السابقة، إذ سرد معلومات اعتبرت «مثيرة»، منذ بداية القضية إلى أن تم إغلاقها في وقتٍ سابق. وأشارت المصادر نفسها إلى أن قاضي المحكمة رفع الجلسة إلى وقتٍ لاحق، لافتة إلى أن الجلسات المقبلة سيتم فيها النطق بالحكم في القضية.

وكانت دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة جدة، أحالت ملف القضية إلى المحكمة الجزائية بجدة، بعد توجيه الاتهام له بالتحرش بالطفلة «ياسمين»، قبل أن تنجح في الهرب من يد المتهم.

يذكر أن «المدعي العام» طالب بإيقاع أشد العقوبات على المتهم وردعه «لعدم تكرار فعلته»، إذ استمع إلى أقوال «المدعين»، ومواجهتهم بالمتهم. وكانت الطفلة تعرفت على الشخص الذي تحرش بها، الذي حاول أن ينكر أقوالها، مؤكداً أنه كان يهدف من اصطحابها إلى إعادتها إلى منزلها ومنع أي اعتداء عليها.