دول » قطر

رئيس الوزراء وولي العهد السعودي يستعرضان تعزيز العلاقات الأمنية

في 2016/03/02

الراية القطرية-

التقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة مشاركته في أعمال اجتماع الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنطلق اليوم في تونس.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها في شتى المجالات، لاسيما في المجالات الأمنية، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس، معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، بمناسبة مشاركته في أعمال اجتماع الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تنطلق اليوم في تونس.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تنميتها وتعزيزها، لا سيما في المجالات الأمنية، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.