دول » قطر

صاحب السمو وولي عهد أبوظبي يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات بالمنطقة

في 2017/02/02

بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

كما تم خلال اللقاء، الذي عقد في مدينة أبوظبي ظهر اليوم، استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين وشعبيهما الشقيقين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لسمو الأمير.

فيما حضره من الجانب الإماراتي سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني ومعالي علي محمد حماد الشامسي، نائب الأمين العام في المجلس الأعلى للأمن الوطني، و معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، وسعادة السيد محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وحضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة الغداء التي أقامها أخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تكريما لسموه والوفد المرافق.

وكالات-