دول » الامارات

ضاحي خلفان يطالب بـ"إلغاء" الدولة الفلسطينية" وقيام دولة "إسرائيل"

في 2016/03/22

شؤون خليجية-

أثارت اقتراحات قائد شرطة دبي السابق ونائبها الحالي "ضاحي خلفان" ردود فعل غاضبة علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث طالب الشعوب العربية بعدم التعامل مع اليهود على أنهم أعداء.
وحثهم علي التعامل على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض -حسب قوله-.
وأقترح خلفان عدم قيام دولة فلسطينية والاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم  الفلسطينيين واليهودوطالب بضم إسرائيل للجامعة العربية مشيرًا إلي أنه بعد 70 عاما سيكون نسبة العرب في "إسرائيل" 75% من سكانها .
وتابع خلفان معتقدًا نجاح إقتراحه بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.
وأوكل نائب شرطة دبي إسرائيل بقيادة فلسطين بعد وصفه أكثر الدول العربية بـ"الفاشلة" قائلًا:  قيادة  دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول  الفاشلة عربيا وما اكثرها.
وأشاد خلفان بفكرته التي وصفها بالرائعة متابعًا إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.
وتابع خلفان تغريداته قائلًا اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم.
ونصح خلفان في ختام تغريدته العالم العربي قائلا: أيها  العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها  ولن تعترف  بكم  إلا إذا اصريتم على  أن تكونوا جزء من إسرائيل.

ومن جانبهم اتهم نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ضاحي خلفان بخيانة الأمة العربية ودشنوا هاشتاق "#خلفان_يخون_الامه" تنديدًا بتصريحاته وإقتراحاته ورصد موقع شؤون خليجية بعض أراء النشطاء وكانت كالتالي: