ملفات » انفجار مسجد الرضا بالسعودية

نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي: الإرهاب الأسود الجبان يهدق لإشاعة الفوضى والفتنة بين أبناء الوطن الواحد

في 2016/01/31

الجزيرة السعودية- 

أدان نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك بنيه الخرينج التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف مسجدا بمحافظة الأحساء بالمملكة وراح ضحيته عدد من الأبرياء من المصلين الآمنين في هذا المكان الإيماني ما بين قتيل وجريح ليس لهم ذنب سوى أنهم كانوا متواجدين في هذا المسجد يؤدون الصلاة متقربين إلى الله عز وجل. وقال الخرينج في تصريح صحفي: إن الإرهاب الأسود الجبان يهدف إلى إشاعة الفوضى والفتنة والكراهية بين أبناء الوطن الواحد وصب الزيت على النار الطائفية المشتعلة في المنطقة وضرب الاستقرار في دول الخليج، متخذا من حالة الفوضى والاستقرار في بعض بلدان المنطقة وبالأخص سوريا والعراق بيئة ومنطلقا له.

وأكد الخرينج أن ما يقوم به الإرهابيون محاولات فاشلة لإشاعة الكراهية وزيادة الاحتقان الطائفي وضرب الوحدة الوطنية في بلدان الخليج والعمل على الفوضى داخلها، داعيا دول الخليج إلى زيادة التنسيق لمحاربة هذا الإرهاب الأسود وإنهائه قبل استفحاله.

وأضاف الخرينج أن الإرهاب ليس له دين أو مذهب أو عرق وإنما يعمل من أجل الخراب والدمار في دول العالم مستغلا ضعاف النفوس.

وتمنى الخرينج أن تكون الحرب على الإرهاب على مستوى العالم من خلال حملة عالمية متكاملة منطلقة من معالجة الفكر الإرهابي وتجفيف منابعه المالية وتحديد بؤره والعمل على محاربتها بكل الوسائل.