دول » الكويت

الخرينج: الحملات الأمنية تنظف الكويت من المخالفين وبؤر الإجرام

في 2016/01/02

الراي الكويتية-
أشاد نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج بالجهود الكبيرة والمتميزة التي يقوم بها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في حفظ أمن واستقرار الكويت، ممتدحا الخطوات والحملات الأمنية المكثفة في القبض على مخالفي القانون في البلاد.

وتابع الخرينج قائلا إن الحملات الأمنية المكثفة الحالية التي تقوم بها وزارة الداخلية بتوجيهات ومتابعة مباشرة من الوزير الخالد الحازم تجاه أمن الكويت والكويتيين والحكيم بتوجيهاته لرجال الداخلية للتعامل مع الإجراءات الأمنية وفق القانون واحترام حقوق الإنسان وبقيادة الفريق أول سليمان الفهد وكيل وزارة الداخلية وبإشراف اللواء عبد الفتاح العلي الوكيل المساعد للأمن العام أسهمت بتنظيف البلاد من بؤر الجريمة ومخالفي الإقامة الذين يسيئون للكويت بجرائمهم ومخالفاتهم لقانون الإقامة المنظم لوجودهم في الدولة.

وطالب الخرينج باستمرار هذه الحملات وتكثيفها وتوسعها لجميع مناطق الكويت لمحاربة هذه الظاهرة السلبية في الكويت، مطالبا الجميع في البلاد التعاون ودعم هذه الحملات الأمنية.

وتقدم الخرينج بالشكر الجزيل والتقدير العميق لرجال الداخلية الابطال قادة وافرادا على جهودهم الملموسة في حفظ الأمن ومطاردة المخالفين سائلا الله أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.