قضاء » سجون

(الطاحوس) يزور (البراك) وينقل تحياته للشعب الكويتي

في 2015/10/16

شؤون خليجية-

للأسبوع الثاني على التوالي يتم السماح بالزيارة للنائب الكويتي السابق وأمين عام حركة "حشد" مسلم البراك .. حيث نقل عضو مجلس الأمة الكويتي السابق خالد الطاحوس رسالة من "ضمير الأمة" إلى الشعب الكويتي.

وقال الطاحوس عبر حسابه الرسمي بتويتر: "مسلم البراك.. تحية منه لكل أبناء الشعب الكويتي "وأضاف:"المعنويات مرتفعة والهمة عالية، هكذا كان الرفيق أثناء زيارتي له قبل قليل في السجن".

يذكر أن عدد من النواب الكويتيين السابقين وشباب الحراك قاموا بزيارة "مسلم البراك" في سجنه الخميس الماضي ومنهم السابق د.جمعان الحربش وعبدالرحمن العنجري، والعضو السابق د.خالد شخيّر، وعضوا حركة العمل الشعبي "عواد النصافي" و"وليد الشعلان"، وشاعر الحراك "أحمد سيار".

تأتي هذه الزيارات بعد سلسلة من محاولات سابقة رفضت من خلالها إدارة السجن زيارة بعض الناشطين السياسيين ونواب سابقين معارضين للالتقاء والاطمئنان على "البراك".

يذكر أن "البراك" يقضي في السجن حكمًا بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ صادر من محكمة التمييز إثر خطابه "كفى عبثًا".

ودعا الحربش وقتها وزير الداخلية الكويتي بوقف التعسف في زيارة البراك وتمكين أهله وإخوانه من زيارته متى شاءوا ، حيث تعد هذه هي ثاني زيارة منذ العيد .

ووصف الحربش كيف وجد "البراك" ثابتا راسخا واثقا بالله، موضحا أنه "ما يرى هذا الثبات والرسوخ إلا بشارة خير وفرج ونصر قريب فإن الله إن أراد لفكرة انتشارا ولعبد فرجا رزقه الثبات فما ضره كيد أعدائه  ".