السلطة » خلافات سياسية

مجتهد: هناك ضجة بين آل سعود والنقاش في العلن قريبا

في 2015/06/12


 مجتهد: هناك ضجة بين آل سعود والنقاش في العلن قريبا
 

شدد المغرد السعودي الشهير على ضجة بين آل سعود والنقاش في العلن قريبا، وذلك في تعليق له على آخر تغريدات الأمير السعودي المعارض "سعود بن سيف النصر".

وقال "مجتهد" الذي اشتهر بأخباره وتسريباته الدقيقة من داخل الأسرة الحاكمة السعودية:"تغريدات سعود بن سيف عن أحمد بن عبدالعزيزتحدث ضجة بين آل سعود حيث وافقت هوى الكثيرمنهم، وربما يخرج النقاش للعلن قريبا".

وسبق أن "سعود بن سيف النصر" حفيد الملك المعزول "سعود" قال عبر حسابه على "تويتر" إن "بعض مرجفي الجنرال الصغير - محمد بن سلمان- يروج زوراً وبهتاناً أن والدنا الأمير أحمد بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه قد تنازل عن ولاية العهد وأنه بايع وأقر بالترتيبات الأخيرة".

وأوضح:"اؤكد قطعياً من موقعي في الأسرة ومعرفتي بشؤونها أنه لم يتنازل ولم يبايع ولا يفكر بالتنازل ولا يزال عقلاء الأسرة يعتبرونه ولي العهد الشرعي".

كما نقل "سعود" استياء عامة الأسرة لغياب الجنرال الصغير عن عزاء عمتنا جواهر رحمها الله شقيقة والده خاصة أنها عزيزة على والده جداً.

وكشف الأمير المعارض عن رحلة سياحية لبن سلمان في جزر المالديف، قائلًا : "لكن مثل هذا لا يستغرب فإذا كان يرضى لنفسه وهو وزير دفاع أن يبقى خارج البلاد في جزر سياحية وقت الحرب فليس مستغرباً أن يغيب عن عزاء عمته".