سياسة وأمن » تصريحات

رغد صدام حسين تنفي معلومات لقائها ولي العهد السعودي

في 2020/10/27

متابعات-

نفت "رغد"، ابنة الرئيس العراقي الراحل، "صدام حسين"، الثلاثاء، للمرة الأولى المعلومات التي أشارت إلى لقاءات جمعتها بولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان".

وبدأت "رغد"، تغريدة لها على تويتر بآية قرآنية "بسم الله الرحمن الرحيم: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)".

وقالت: "في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أحداثا كبيرة ومؤلمة، يخرج علينا البعض في قنواتهم الرخيصة لنفث سمومهم بأسلوب يظنون أنه سينطلي على البعض وكي يحققوا شهرة على حساب الآخرين، ويسرح خيالهم المريض لتلفيق قصص كاملة وحوارات لا وجود لها، وكل ذلك لتشويه صورة أشخاص أو جهة".

وأضافت "رغد": "ذهبت عدة مرات مع أولادي إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ولم ألتق أخي محمد بن سلمان في أي منها. في الفترة الأخيرة كثرت الأقاويل بشأن إخواتنا في الخليج العربي، وكلها لا صحة لها، والقصد منها معروف، وكل فترة قصيرة أسمع أخباري التي لا صحة لها من سخيف أو مريض شهرة".

وتنشر بعض المواقع الإخبارية، بين فترة وأخرى، معلومات عن "وجود لقاءات بين ولي العهد السعودي وابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين".

وقالت المواقع الإخبارية إن "السفير السعودي في عمان التقى رغد صدام حسين وسلمها دعوة لحضور مؤتمر بشأن العراق يعقد في الرياض".