من هنا وهناك » من هنا وهناك

تركي آل الشيخ: لن أرضى بأقل من 3 أهداف في الزمالك

في 2019/01/16

متابعات-

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، حسام حسن، المدير الفني للفريق، واللاعبين، بتعويض النقاط التي فقدها الفريق بتعادله أمام الإنتاج الحربي، مساء الثلاثاء، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1. وقال آل الشيخ في تغريدة نشها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «طالبت الكابتن حسام واللاعبين بالفوز في المباراة القادمة وتعويض النقاط.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف في الزمالك!». وأضاف آل الشيخ في منشور آخر: «لاعب مفاجاءة سيكون متواجدا إن شاء الله في مباراة الزمالك الخميس القادم».

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد أبدى تعجبه من الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة بيراميدز أمام الإنتاج الحربي، بإلغاء الهدف الذي سجله ناصر منسي، بداعي تواجده في منطقة التسلل، حيث أظهرت الكاميرات الخطأ الفادح للحكم المساعد.وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل، أمام نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما في

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد أبدى تعجبه من الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة بيراميدز أمام الإنتاج الحربي، بإلغاء الهدف الذي سجله ناصر منسي، بداعي تواجده في منطقة التسلل، حيث أظهرت الكاميرات الخطأ الفادح للحكم المساعد.

وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل، أمام نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق بيراميدز 35 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما أصبح رصيد فريق الإنتاج الحربي عند 27 نقطة في المركز الخامس.

c865e0396c.jpg