من هنا وهناك » من هنا وهناك

مغردون سعوديون للمصريين: إلا تركي آل الشيخ

في 2018/09/25

وكالات-

أبدى العديد من المغردين السعوديين غضبهم، عقب هجوم جماهير النادي الأهلي المصري على رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، حيث وجهوا له هتافات مهينة، وذلك خلال مباراة النادي مع ضيفه حوريا الغيني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وعبر وسم "#إلا_تركي_آل_الشيخ"، هاجم المغردون السعوديون الشعب المصري وجماهير النادي الأهلي متهمين الشعب المصري ببذاءة اللسان، ومطالبين "آل الشيخ" بالاستثمار في بلده.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، سحب استثماراته الرياضية في مصر بشكل نهائي.

ونقلت قناة نادي "بيراميدز"، المملوكة له، فجر الثلاثاء، النبأ، مؤكدة أن "فريق بيراميدز سيتولى مسؤوليته كل من حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن".

 ووعد "آل الشيخ" بجلب عروض احترافية للاعبين المميزين بصفوف الفريق.

ويتعرض "آل الشيخ" لهجوم حاد من الجماهير المصرية، واتهامات له بإفساد الرياضة العربية، ومؤخرا، دشن ناشطون وسما، حمل عنوان "الشوال يفسد الرياضة العربية"، في إشارة له.

ومطلع الموسم الرياضي الحالي، اشترى "آل الشيخ"، نادي "الأسيوطي"، وحول اسمه إلى "بيراميدز"، قبل أن يطلق محطة فضائية رياضية تحمل ذات اسم النادي، وأبرم العديد من الصفقات الرياضية والإعلامية كلفته ملايين الدولارات.

وتكررت خلال الفترة الماضية الإهانات التي يتعرض لها "آل الشيخ" وأسرته من قبل جماهير ورياضيين داخل مصر، كما دخل في أكثر من نزاع قضائي وسجال إعلامي مع شخصيات عديدة.