علاقات » عربي

المراجل لاتشترى بالمال والمؤامرات والخسة

في 2017/08/28

تويتر-

وصف المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، تصرفات حمد بن خليفة (قذافي الخليج)، بالجنون، مؤكدا أن ‏المراجل لاتشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا (قذافي الخليج) وان زدت زدنا.

وقال في تغريدات على حسابه في "تويتر": ‏قال الرسول الكريم: (ليس من رجل ادعى لغير أبيه وهو يعلمه إلا كفر بالله،ومن ادعى قوماً ليس له فيهم نسب فليتبوأ مقعده من النار)... ‏الشعور بالنقص لديك يا (قذافي الخليج) وعاق والده وتزويرك للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الإفتراضي الذي تعيشه. وأضاف: ‏المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه. وتابع القحطاني: ‏جنونك يا (قذافي الخليج) لاتمارسه علي فأنا دون نفسي.أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقرأن تكون ندًا لهم...‏جنونك: في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢ بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة.. ‏مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وانت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!

‏ومازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات "اللباس العسكري" وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات! ‏وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني. وزاد: ‏ومازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وانك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلي! وأضاف المستشار القحطاني: ‏مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم "الضغط" الذي أصابك من الموقف! وشدد القحطاني على أن ‏المراجل لاتشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا (قذافي الخليج) وان زدت زدنا.ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل. فتجهز.