صحة » اجراءات

هكرز يخترق حساب الضمان الصحي ويتهمه بالتواطؤ

في 2017/05/06

إخترقت مجموعة الهكرز الشهيرة Cyber of Emotion صباح اليوم الحساب الرسمي لمجلس الضمان الصحي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وبثت المجموعة من خلال حساب المجلس عدة تغريدات، قالت المجموعة أنها شكاوى وانتقادات المواطنين لأداء المجلس، بحسب-تعبير-المخترق.

أولى الإنتقادات التي بثتها المجموعة جاء فيها : "تكدس الشكاوى في المجلس بدون أتخاذ إي اجراء يعرقل المشكله , ويجعلكم محط تساؤل لماذا تم انشاء المجلس؟"، فيما جاء في التغريدة الثانية: "أغلب شركات التأمين تقوم بالنصب على المواطن بدون أدنى مسؤوليه وأغلب المستفيدين يتوجهون بالشكاوى إلى المجلس ولا مجيب".

‏ثالث تغريدة تسائل فيها الهكر بقوله: "ما فائده الشكوى أذا تم تمريرها من قبلكم الى شركات التأمين وتقوم بإغلاق الطلب، لماذا لا تطلبون الافاده بدلاً من ذلك وتطبيق العقوبات"، وأردفت في تغريدة رابعة: " الواضح أن الشكاوي مصيرها سلة المهملات بما يصّب ذلك في مصلحه شركات التأمين الغير مبالية بالمواطن والمقيم، ما تعرف الا تشفط الفلوس.

اختتم الهكرز انتقاداته للمجلس بتغريدة أخيرة جاء فيها: "أعتقد أن المجلس سيبقى كما كانت وزارة التجارة في تطبيق العقوبات على الضعاف، رغم أن القانون لم يفرق بين مواطن عادي أو شخص نافذ".