اقتصاد » فرص عمل

80 ألف متقدم يتنافسون على 125 وظيفة

في 2017/02/02

يتنافس 80 ألف متقدم ومتقدمة على جامعة جدة للفوز بـ125 وظيفة إدارية وصحية، منها 14 وظيفة نسائية، وأعلنت الجامعة عن استقبالها طلبات التقديم إلكترونيا، نظرا للأعداد الكبيرة للمتقدمين والمتقدمات.
وأشار المشرف العام على المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي لجامعة جدة عبدالمجيد الغامدي، إلى أن عدد المتقدمين والمتقدمات للوظائف الـ125 التي أعلنتها الجامعة بلغ نحو 80 ألف متقدم ومتقدمة، موضحا أن تسليم جميع المستندات للمتقدمين والمتقدمات المعلن عنها سابقا سيتم إلكترونيا عبر رابط خاص بموقع الجامعة خلال الفترة المحددة المعلنة، ولن يقبل التسليم اليدوي. وأضاف أن فترة التسليم تليها مرحلة فرز إلكتروني سيعلن عن موعدها بوقت لاحق، لتتم بها دعوة من تتحقق فيهم الشروط من المتقدمين والمتقدمات للمقابلة الشخصية والمفاضلة التي ستعلن في حينها، داعيا المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف المعلن عنها سابقا إلى استكمال الإجراءات وتسليم المستندات المطلوبة الخاصة بهم إلكترونيا عبر موقع الجامعة الإلكتروني  http://www.uj.edu.sa ، وعبر الرابط الآتي: http://erc.uj.edu.sa/AttachTest/RegLogin.aspx، ابتداء من الأحد المقبل لمدة شهر.
وبينت البوابة الإلكترونية للجامعة أن نصيب الإناث من الوظائف المعلنة يبلغ 14 وظيفة فقط، بينما كان النصيب الأكبر للذكور من المتقدمين على الوظائف.

عكاظ السعودية-