صحة » مخدرات

أمن السواحل يضبط 30 كيلو من الحشيش في طراد

في 2016/07/12

نجحت دوريات أمن السواحل في إلقاء القبض على 3 آسيويين من مهربي مخدر الحشيش، بعد دخولهم المياه الإقليمية ليلاً، ومحاولتهم الفرار ومقاومة الشرطة .

فقد نظرت الدائرة الرابعة بمحكمة الجنايات في قضية 3 آسيويين، تمكنوا من دخول المياه الإقليمية ليلاً، وكانوا يحملون ما يقارب 30كيلو من مخدر الحشيش، ورفضوا الامتثال لأوامر شرطة السواحل التي تصدت لهم ، وحاولت إيقافهم، ولكن دون جدوى حتى تمت السيطرة عليهم.

تفيد الوقائع بأنّ معلومات سرية وردت بدخول طراد المياه الإقليمية للدولة، وكان لا يحمل علماً يدل على هويته، ولا توجد به إنارة ليلية، فارتابت به شرطة السواحل التي تعقبته، وأطلقت تحذيرات صوتية لإيقافه، ثم أطلقت أعيرة نارية لإنذار وتحذير البحارة، ولكن ركاب الطراد حاولوا الفرار.

وطاردت الشرطة الطراد داخل المياه الإقليمية حتى تمكنت من السيطرة عليه، وكان يحمل على متنه 3 بحارة آسيويين، وأكياسا مملوءة بمخدر الحشيش، وتمّ تصوير واقعة اللحاق بالطراد المشبوه من قبل دوريات الشرطة .

ويعكف المحامي أحمد المشيري الوكيل القانوني للمتهمين على إعداد مذكرة دفاعية بحق موكليه، مشفوعةً بالأسانيد القانونية .

وقد استعرضت الجلسة برئاسة القاضي الأستاذ ناصر بن محمد الدوسري رئيس الدائرة الرابعة، التصوير المرئي لواقعة مطاردة الطراد المشبوه، للوقوف على ملابسات الجرم.

وكالات-