سياسة وأمن » اتفاقيات

التصديق على اتفاقية الاعفاء المتبادل من التأشيرات بين قطر وتركيا

في 2016/06/24

إلغاء التأشيرة لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة بين قطر وكل من فنزويلا وكازاخستان

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية لإلغاء التأشيرة لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة وجوازات الخدمة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية الموقعة بمدينة كاركاس بتاريخ 25 / 11 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل في دولة قطر ووزارة العدل في المملكة الأردنية الهاشمية الموقعة بمدينة عمان بتاريخ 21 / 2 / 2016.

كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية تعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان في المجال الأمني الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26 / 4 / 2016م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8 / 3 / 2016 م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية الموقعة بمدينة موسكو بتاريخ 18 / 1 / 2016م.

كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية تركيا بشأن الاعفاء المتبادل من التأشيرات لحملة جوازات السفر العادية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015م.

وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كازاخستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26 / 10 / 2015م.

وكالات-