علاقات » ايراني

مغردون: التاريخ سيذكر أن (سلمان) لطم (خامنئي) في 10 مارس 2016

في 2016/03/11

عكاظ السعودية-

عكست مناورات رعد الشمال، التغيرات التي تمر بها الأمة العربية والإسلامية منذ الليلة الأولى لـ«عاصفة الحزم»، فبدت متوحدة أكثر من أي وقت مضى ضد الأعداء المترصدين لأمنها من دول ومنظمات إرهابية، فيما أظهرت مواقع التواصل الاجتماعي حالة الارتياح التي يمر بها الشارع، وهو يشاهد 20 دولة تشارك في أكبر مناورات من نوعها بتاريخ الشرق الأوسط، ورأى مغردون أن 10 مارس 2016 هو اليوم الذي وجهت فيه السعودية ضربة قاصمة لملالي طهران.

وفيما قال المغرد بدر العجلان: اللهم أدخل الرعب في نفوس أعداء الأمة الإسلامية، واجمع كلمة دول تحالفنا على الحق، أكدت «سارة الناصر» ‏أن «الفخر هو شعورنا اليوم ونحن نشاهد أن مناورات رعد الشمال إنجاز استثنائي، وجهود مثمرة، ورسالة واضحة.. فشكرا جزيلا لكم يا فخر الأمة الإسلامية».

من جانبه، تهكم المغرد «IzToqur» على إيران بقوله: في 10 مارس 2016 رصدت الأقمار الصناعية بكاء «الخامنئي» وأذنابه في أرجاء الأرض، وسمع اللطم والعويل في جميع شوارع وأزقة ايران.

أما المغرد «بعيد الهقاوي»، فوصف رعد الشمال بأنه يشبه القنبلة النووية التي دمرت قلوب «خامنئي والبغدادي والظواهري وعفاش والحوثي وحسن زميرة ودشتي»، وأيد كلامه المغرد «عمر با وزير» الذي قال إن أكثر من يشاهد رعد الشمال هو خامنئي وأزلامه، مضيفا: أسأل الله العلي القدير أن يقذف في قلوبهم الرعب.

وفضلت مغردة أسمت نفسها «قحطانية»، أن تعبر عن مشاعرها بأبيات قالت فيها:

هيضني البارق و #رعد_الشمال

حنـت رعوده بالسلاح الثقيـل

وتوافدوا الأبطال من كل جال

لبيـــه يـا سلمان زبـن الدخيـل